Advertise

 
السبت، 24 سبتمبر، 2016

تساقط كثيف للأمطار في ساعات الفجر الاولى بعدد من المناطق اللبنانية

0 comments


شهدت المناطق اللبنانيية مع ساعات ما بعد منتصف ليلة الجمعة-السبت تساقُطاً كثيفاُ للأمطار مما يدفع اللبنانيين للتفاؤل بموسم شتاء وفير خصوصاً ان فصل الشتاء لم يبدأ بعد. وفي حين اعتاد اللبنانيون على التفاوت في نسبة الأمطار بين عام وآخر، فهل سيكون هذا العام عام الوفرة في الأمطار؟ وقد غسلت مياه الأمطار الشوارع والسيارات فيما تحولت بعض الشوارع إلى مستنقعات نتيجة إنسداد مجاري الصرف الصحي وعدم إمكانية تصريف المياه، كما حصل عدد من حوادث الإنزلاق في عدد من المناطق .

من جهتها افادت مصلحة الأرصاد الجوية بالمديرية العامة للطيران المدني ان كتل هوائية باردة تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى طقس متقلب. واشارت الى ان الطقس المتوقّع في لبنان اليوم السبت هو قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة، ليتحول إلى مستقر مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة يوم الأحد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة