Advertise

 
السبت، 24 سبتمبر، 2016

أخ يا بلدنا: الأمن الفلسطيني سلم قوات الاحتلال حقيبة بها وثائق وأسرار عسكرية صهيونية

0 comments
 قالت القناة الثانية العبرية، إن قوات الأمن الفلسطيني في الضفة الغربية أعادت للارتباط الصهيوني حقيبة تحوي أسرارًا عسكرية خاصة بجيش العدو

وأوضحت القناة العبرية عبر موقعها الإلكتروني يوم الجمعة، أن الارتباط الفلسطيني أوصل لمثيله الصهيوني الحقيبة عثر عليها مواطنون فلسطينيون على طريق رقم "35" قرب مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة).

وأفادت أن الحقيبة فيها أسرار ووثائق عسكرية ولباس عسكري وذخيرة جاهزة للاستخدام، مشيرة إلى أنها معلومات أمنية وعسكرية خطيرة.

وذكرت القناة الثانية أن الشرطة العسكرية الصهيونية فتحت تحقيقًا في القضية وكيفية وصول الملفات "الخطيرة" للمنطقة الفلسطينية وأيدي الفلسطينيين.

وأشادت مصادر عسكرية للعدو، وفقًا للقناة الثانية، بالتنسيق الأمني مع المؤسسة الأمنية الفلسطينية، مؤكدة أنه "وثيق".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة