Advertise

 
الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2016

الخليل: الاحتلال يعدم طالب بزعم محاولته طعن جندي

0 comments
 أعدمت قوات الاحتلال الصهيوني، الطالب الدراسي  عيسى عبد صبح طرايرة (16 عاما)  في الصف التاسع الأساسي من بلدة بني نعيم شرق الخليل. قرب مدينة الخليل، صباح اليوم، الثلاثاء، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وقالت مصادر صحافيّة إن الشاب اقترب من متجر قرب مسقط رأسه، في بلدة بني نعيم، واستل سكّينه لطعن أحد جنود الاحتلال إلا أنهم أطلقوا النار عليه وأردوه شهيدًا.

ويفرض الاحتلال حصارًا على بني نعيم وحواجز على مداخلها منذ يوم الجمعة الماضي، بعدما أعدمت الشهيد فراس خضور وأطلقت النار على خطيبته بذريعة محاولتهما تنفيذ عملية دهس ضد جنود الاحتلال، بالقرب من مستوطنة 'كريات أربع' شرقي الخليل.

ويأتي إعدام الشاب اليوم، بعد إعدام شابيّن آخرين في مدينة الخليل، أعدم الاحتلال الصهيوني، أمس الإثنين، شابين فلسطينيين، بزعم محاولتهما تنفيذ عملية طعن في الحرم الإبراهيمي الشريف، بالخليل.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة