Advertise

 
الثلاثاء، 6 سبتمبر 2016

موظفة في مطار بلغراد تنادي بفلسطين بدل "إسرائيل"

0 comments


أثار نداء أطلقته موظفة في "مطار بلغراد الدولي" في صربيا عبر مكبر الصوت للمسافرين على متن الرحلة المتجهة إلى تل أبيب بالصعود على متن الطائرة المتجهة إلى فلسطين، غضب المسافرين.

ورفض المسافرون الصهاينة صعود الطائرة إلى أن تقوم الشركة بتصحيح "الخطأ"، وخلال الجدال الذي احتدم بين المسافرين والمسؤولين في شركة الطيران، ذكر موظفو الشركة أن الرحلة المشار إليها متجهة إلى "تل أبيب وليس إلى إسرائيل".

هذه الحادثة وقعت ليلة الـ 29 من آب/أغسطس الماضي، مع المسافرين على متن رحلة شركة "طيران صربيا" JUO 816 المتجهة إلى مطار بن غوريون، وبصورة مفاجئة نادت المضيفة المسافرين "ركاب الرحلة 816 إلى فلسطين، يجب عليكم الوصول إلى البوابة C3 " وكررت نداءها مرتين.

وروى أحد المسافرين لموقع "واينت" الصهيوني بأنه هو ومسافر آخر توجها مباشرة إلى شركة الطيران حتى تقوم بتصحيح نداء الموظفة، وإطلاق النداء مجددا بأن الرحلة إلى "إسرائيل" وليس إلى فلسطين.

وأجابت الموظفة المسافرين بأن الرحلة إلى تل أبيب وليس إلى "إسرائيل"، لكن المسافرين شددا بأنها أيضا ليست إلى فلسطين كما أعلنت الموظفة السابقة وأصرا على إطلاق نداء جديد، وبعد نقاش وجدال أعلن عن "الرحلة إلى تل أبيب" ثلاث مرات.

وقام أحد المسؤولين في الشركة بمرافقة المسافرين إلى بوابة الرحلة واعتذروا أمامهم عدة مرات.

من جهتها، طالبت سفارة العدو في صربيا شركة الطيران بأن تأخذ الأمر على محمل الجدية وتقوم بمحاسبة الموظفة التي أطلقت النداء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة