Advertise

 
الجمعة، 16 سبتمبر، 2016

ريفي: الحريري انتهى وأنا البديل!

0 comments


فيما يستعدّ سعد الحريري للعودة بقوة إلى الساحة السياسية بعد إجازة صيفية، تخلّلتها على الأرجح "مراجعة" لكلّ خيارات المرحلة السابقة، خطف أشرف ريفي، الخارج من عباءة "التيار الأزرق"، الأضواء بهجومٍ حاد على الأول، يكاد يكون غير مسبوق لا بالشكل ولا بالمضمون.

قال ريفي أنّ الحريري انتهى، وأنّ السنّة ينتظرون حريري جديداً، ما دفع الكثيرين لطرح السؤال الكبير: هل يقدّم وزير العدل المستقيل أوراق اعتماده كـ"حريري جديد"؟ وأبعد من ذلك، هل يملك المقوّمات ليكون "بديلاً" عن الحريري؟

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة