Advertise

 
الاثنين، 19 سبتمبر 2016

الشرطة الاميركية تفجر طردا مريبا في نيوجيرزي بعد تفجيرين هذا الأسبوع

0 comments
قال رئيس بلدية مدينة إليزابيث في نيوجيرزي إن الشرطة فجرت طردا مريبا في وقت مبكر يوم الاثنين قرب محطة للقطارات في المدينة بعد مخاوف من أنه ربما يحتوي على عبوة ناسفة.

جاء هذا بعد أن هزت الولايات المتحدة ثلاث هجمات هذا الأسبوع بينها تفجير ليل السبت أسفر عن إصابة 29 شخصا في مانهاتن وحادث طعن في مركز للتسوق في مينيسوتا أدى إلى إصابة تسعة أشخاص.

وقال كريستيان بولويدج رئيس بلدية مدينة إليزابيث إن رجلين كانا يزيلان القمامة قرب محطة القطارات ليل الأحد عثرا على طرد مريب يحتوي على ما اشتبه في أنها قنبلة في صندوق مهملات.

وأضاف بولويدج أن الرجلين أبلغا الشرطة عن الطرد بعد أن شاهدا "أسلاكا وأنبوبا". ووجدت طائرة بدون طيار تابعة لفرقة مكافحة المفرقعات في مقاطعة يونيون أن العبوة "قد تكون قنبلة" وانتقلت فرقة مفرقعات تابعة لمكتب التحقيقات الاتحادي إلى الموقع.

وذكرت شبكة (إن.بي.سي) أن دوي انفجار هائل سمع قرب المحطة. وأكد بولويدج عبر موقع تويتر أن الشرطة فجرت الطرد المريب. وفي تغريدة تالية أكد أن الانفجار أعقب محاولة للشرطة لإبطال مفعول العبوة عن طريق روبوت.

وهز انفجار قوي حي تشيلسي في مانهاتن في وقت متأخر يوم السبت بعد انفجار قنبلة مصنوعة من إناء طهي بالضغط. وعثر على عبوة مشابهة على مسافة قريبة في وقت لاحق من تلك الليلة.

وجاء انفجار تشيلسي عقب انفجار قنبلة أنبوبية صباح السبت على مسار سباق للعدو في بلدة سيسايد بارك في نيوجيرزي. ولم يصب أحد بسوء في ذلك الانفجار وهو قيد التحقيق

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة