Advertise

 
الأربعاء، 21 سبتمبر، 2016

قداس في كنيسة القيامة في ذكرى رحيل جمال عبد الناصر

0 comments
 أقيم في كتدرائية الاقباط الارثوذكس الكائنة في كنيسة القيامة بمدينة القدس المحتلة قداس ديني بمناسبة الذكرى السادسة والاربعين لرحيل الزعيم العربي الخالد جمال عبد الناصر، ترأسة الارشمندريت عزاريا الاورشليمي راعي الكنيسة في الاراضي الفلسطينية، وشاركه الارشمندريت حنانيا الاورشليمي، والاب بيشوي، بحضور لفيف من الرهبان والراهبات.

وقال الياس غطاس خادم الكنائس المسيحية في فلسطين الذي حضر القداس، ان الارشمندريت عزاريا القى كلمة استذكر فيها الرئيس الخالد عبد الناصر ومواقفه ومآثره ومدى علاقته الطيبة مع مطران الاقباط الراحل كيروس السادس، وكذلك مع المطران الراحل البابا شنودة، كما تطرق الى ما قدمه عبد الناصر وما بذله من جهود لتوحيد الامة العربية والمحافظة على مقدراتها المستهدفه من اعدائها الذين يسعون لتجزئتها، كما وجه التحية في حديثه للاسرى الفلسطينيين وصمودهم في السجون، ولشهداء فلسطين والامة العربية ضارعا الى الله عز وجل ان ينجي الامة العربية مما تتعرض له من احداث وحروب خطيرة تهدد وحدتها التي طالما بذل الرئيس الراحل عبد الناصر الغالي والنفيس من اجلها وظلت هدفا نصب عينيه لتحقيقها.

يشار الى ان الرئيس عبد الناصر رحل في السابع والعشرين من ايلول عام 1970، وشكل رحيله فاجعة كبيرة أصابت الامة العربية باسرها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة