Advertise

 
الخميس، 22 سبتمبر، 2016

الأكراد يستغلون الآبار النفطية بالحسكة

0 comments

أوضح مصدر مسؤول في وزارة النفط والثروة المعدنية السورية ان "الأحزاب الكردية تستغل الحقول والآبار النفطية الموجودة في محافظة الحسكة لإنتاج ما يقرب من 40 ألف برميل يومياً"، لافتة إلى أنه "من أهم تلك الحقول حقل الرميلان الذي وصل إنتاجه اليومي قبل الحرب إلى أكثر من 90 ألف برميل يومياً، فيما لا يتجاوز إنتاجه اليوم أكثر من 25 ألف برميل يومياً".

ولفت المصدر إلى أن "الإنتاج من تلك الحقول والآبار يجري على نحو عبثي وتخريبي، وهذا ما يسمى علمياً مصطلح قتل البئر وتخريبه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة