Advertise

 
الأربعاء، 7 سبتمبر 2016

العثور على سيارة مشبوهة في قلب باريس

0 comments


أفادت مصادر أمنية بتوقيف شخصين على الأقل بعد العثور على سيارة لا تحمل أرقاما ومحملة بأسطوانات غاز بالقرب من كاتدرائية "نوتردام" الشهيرة وسط باريس ما أثار مخاوف من مخطط إرهابي وشيك.

وقالت المصادر الأربعاء 7 سبتمبر/أيلول إن عاملا في إحدى الحانات القريبة من الكاتدرائية أبلغ الشرطة بالسيارة بعد أن لاحظ حمولتها، ما استوجب توقيف صاحب السيارة وأحد المقربين منه الثلاثاء، وهما معروفان لدى أجهزة الشرطة.

وفتحت نيابة العاصمة الفرنسية المتخصصة في المسائل الإرهابية تحقيقا في القضية، علما أن كاتدرائية "نوتردام" أو "سيدتنا العذراء" تعد من أهم معالم باريس السياحية، والتي يزورها الملايين سنويا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة