Advertise

 
الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2016

رئيس الفليبين يصف أوباما بـ"ابن العاهرة"

0 comments


شن الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، هجوما غير مسبوق على نظيره الأميركي باراك أوباما، ووصفه بـ"ابن العاهرة".

ومؤتمر صحفي قبل مغادرته إلى لاوس لحضور قمة "آسيان"، توجه دوتيرتي الى أوباما قائلا: "عليك أن تحترم الآخرين، ولا تلقِ فقط بالأسئلة والتصريحات، يا بن العاهرة، سألعنك خلال المنتدى، سنتمرغ في الوحل مثل خنزيرين إذا فعلت ذلك بي".

وجاء هجوم دوتيرتي على أوباما، عندما قيل له إن الأخير سيسأله خلال اللقاء المرتقب عن الحرب على الجريمة والمخدرات التي يشنها في الفلبين، التي أوقعت أكثر من 2400 قتيل خلال شهرين.

من جهته علق أوباما على تصريحات دوتيرتي قائلا: "من الواضح أنه رجل غير عادي"، مشيرا الى أن مساعديه يقومون بتقييم ما إذا كان لقاء الرئيسين سيكون بناء.

يذكر أن دوتيرتي وأوباما من المقرر أن يلتقيا على هامش قمة مجموعة دول جنوب شرق آسيا "آسيان" في لاوس.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة