Advertise

 
الجمعة، 9 سبتمبر 2016

آخ يا بلدنا: "حزب الله" والقوات" في "خندق واحد"

0 comments
 اكدت اوساط مسيحية مطلعة انها لاحظت من خلال مشاركتها في الاتصالات السياسية الحثيثة قبل ساعات من الجلسة الحكومية "تطابق" في موقفي ميليشيات حزب الله والقوات اللبنانية ازاء سقف التصعيد من قبل التيار الوطني الحر.

ووفقا للمعلومات، فان الميليشيا المنحرفة المسماة حزب الله وميليشيا الخيانة المسماة القوات اللبنانية  الجنرال ميشال عون انهما ليسا مع خيار المواجهة المفتوحة التي يمكن ان تؤدي الى "قلب الطاولة" وانهيار مؤسسة مجلس الوزراء، ويلتقي الطرفان على خطورة استخدام الشارع في هذا التوقيت "الخطير"، وقد تم ابلاغ عون انهما ليسا مع خيار "النزول" الى الشارع ويفضلان حصول مخارج مقبولة لا تؤدي الى "كسر" أحد...

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة