Advertise

 
السبت، 3 سبتمبر، 2016

ضبط عملية تهريب مليون وخمسين ألف حبة ترامادول من الهند الى لبنان

0 comments
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:
 

توافرت معلومات عن قيام مجموعة من الاشخاص بمحاولة إدخال كميات كبيرة من الحبوب المخدرة tramadol""، مهرّبة من الهند الى لبنان عبر مطار رفيق الحريري الدولي.

بتاريخ 29/08/2016 ونتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكن مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية بالتنسيق مع جهاز أمن المطار، من إحباط العملية المذكورة، وضبط مليون وخمسين ألف حبة tramadol"" موضبة داخل 21 صندوق.

بنتيجة الرصد والمتابعة تم التعرف على شخصين متورطين بالعملية، واستُدرِجا الى محلة وسط بيروت بتاريخ 31/08/2016، وأوقفا وهما:

_ م. أ. (مواليد عام 1992، لبناني)

_ و.ح.( مواليد عام 1993، لبناني)

 

وضبط بحوزة الأخير مسدس حربي نوع COLT عيار 12 ملم.

 
التحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف سائر المتورطين.



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة