Advertise

 
الجمعة، 16 سبتمبر، 2016

رجل يجرح شرطيا بمدينة نيويورك بساطور في رأسه

0 comments

افادت الشرطة إن مهاجما يحمل ساطورا جرح شرطيا بمدينة نيويورك في رأسه في حين أصيب رجلا شرطة آخران كانا يطاردان المشتبه به خلال الهجوم.

وقالت المتحدثة باسم شرطة مدينة نيويورك صوفيا ميسون :"إن الهجوم وقع يوم الخميس بعد أن تلقى شرطيان خلال نوبة عملهما بلاغات عن جريمة تحدث قبل الخامسة مساء بالتوقيت المحلي مباشرة قرب قاعة ماديسون سكوير جاردن.

ونقل رجال الشرطة الثلاثة إلى مستشفى لكن إصاباتهم ليست خطيرة.

اضافت ميسون :"إن الرجل استل الساطور من حزامه بعد أن تصدى له اثنان من رجال الشرطة ثم ركض المشتبه به. وساعد رجل شرطة ثالث خارج نوبة عمله وكان بالمنطقة وقت الحادث في مطاردة المشتبه به الذي ركض في الشارع وفي يده الساطور.

واوضحت انه " في إحدى المراحل قفز المشتبه به فوق سيارة للشرطة وبينما حاول رجال الشرطة السيطرة عليه أصيب الشرطي الذي كان خارج نوبة عمله بجرح بليغ في رأسه بالساطور".

ولم يتضح كيف أو متى أصيب الضابطان الآخران.

واشارت ميسون الى أنه "بعد إصابة الضابط فتحت الشرطة النار على المشتبه به فأصابته عدة مرات". موضحة "إن الشرطة تحتجزه ويعالج بمستشفى في المنطقة".

ولم يتضح على الفور حجم إصاباته

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة