Advertise

 
الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

سكان: قصف حلب أصاب مركزا لتوزيع الخبز ومستشفى

0 comments
 قال سكان إن مركزا لتوزيع الخبز ومستشفى أصيبا في قصف لشرق مدينة حلب السورية الخاضع لسيطرة المعارضة في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء فيما تواصل القوات الحكومية حملتها المدعومة من روسيا للسيطرة على المدينة بأكملها.

وقال محمد أبو رجب وهو طبيب أشعة في أكبر مستشفى للعلاج من الصدمات في الجزء الواقع تحت سيطرة المعارضة بالمدينة لرويترز "الطائرة الحربية حلقت فوقنا ومباشرة ألقت في صواريخها على هذا المستشفى ... حوالي الساعة الرابعة صباحا.

"سقط الركام على المرضى في غرفة العناية المركزة."

وقال عاملون في المجال الطبي بمستشفى ميم 10 إن الضربات أصابت أيضا مولدات الأكسجين والكهرباء في المستشفى وإن المرضى نقلوا إلى مستشفى آخر بالمنطقة.

وقال سكان إن مركزا لتوزيع الخبز في منطقة أخرى يسيطر عليها مقاتلو المعارضة قصف حوالي الساعة الثالثة صباحا بينما كان الناس مصطفين للحصول على الخبز.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن مركز توزيع الخبز في حي المعادي أصيب بنيران المدفعية مما أسفر عن مقتل ستة أشخاص على الأقل.

ويعتقد أن أكثر من 250 ألف مدني محاصرون في الجزء الخاضع لسيطرة المعارضة من حلب حيث أسفر القصف المكثف من جانب قوات الحكومة وحلفائها عن مقتل المئات منذ انهيار وقف لإطلاق النار الأسبوع الماضي

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة