Advertise

 
الاثنين، 12 سبتمبر 2016

الهلال يكمل برنامج كسوة العيد

0 comments

انتهت جمعية الهلال الأخضر اللبناني (القطاع الصحي والإجتماعي في الحركة)  من برنامج توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك على المحتاجين والمسجلين لديها والذي يهدف الى إدخال البهجة والسرور إلى نفوس 200 عائلة ومشاركتهم فرحة العيد من خلال توفير الكسوة لهم. يأتي ذلك ضمن برنامج قد أعلنت الجمعية وبالتنسيق مع "إتحاد المرأة الفلسطينية" مسبقا عن استقبال المساهمات النقدية لدعم برنامج الكسوة, تمهيداً لتوزيعها على مستحقيها بحلول عيد الأضحى المبارك، وبناء على تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف بأهمية القيام بالتكافل الاجتماعي حيث قال الرسول صلى الله عليه واله وسلم:
(من سعى في حاجة أخيه المؤمن فكأنما عبد الله تسعة آلاف سنة، صائماً نهاره قائماً ليلة)

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة