Advertise

 
الأربعاء، 7 سبتمبر، 2016

«الشيوعي» ينعى البقاعي

0 comments

نعى «الحزب الشيوعي» و «جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية»، أحد قادة الجبهة وعضو جمعية الصداقة اللبنانية ـ الكوبية، نائب أمين عام «الحزب الشيوعي» كمال يوسف البقاعي، الذي وافته المنية بعد صراع مرير مع المرض، عن عمر ناهز الـ 66 سنة.

والبقاعي أحد مناضلي «الحزب الشيوعي»، وكان قائد «جبهة المقاومة» في البقاع الغربي وحاصبيا ومرجعيون، والمسؤول عن تنفيذ المئات من العمليات ضد العدو الصهيوني.

يحتفل بالصلاة لراحة نفسه نهار الجمعة في كنيسة القديس جاورجيوس للروم الارثوذكس في بلدته إبل السقي، الساعة الرابعة عصرا.

تقبل التعازي يوم الجمعة قبل الدفن وبعده، ويومي السبت والأحد من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساء، في بلدته.

كما تتقبل اللجنة المركزية للحزب الشيوعي وأهله يوم الأربعاء في 14/9 من الساعة الثانية بعد الظهر، وحتى السابعة مساء في جمعية متخريجي الجامعة الأميركية بيروت ـ الوردية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة