Advertise

 
السبت، 24 سبتمبر 2016

اربعة قتلى في إطلاق نار بمركز تجاري في ولاية واشنطن

0 comments
أفادت وسائل إعلام أن اربعة أشخاص قتلوا وأصيب آخر في إطلاق نار بمركز تجاري في ولاية واشنطن بشمال غرب الولايات المتحدة وأن السلطات تبحث عن مسلح.

وكانت السلطات قالت إن أربعة قتلى سقطوا في إطلاق النار الذي وقع في حوالي الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي يوم الجمعة بمركز كاسكيد التجاري في مدينة بيرلنجتون الواقعة على بعد نحو 105 كيلومترات شمالي سياتل.

وذكرت شبكة (ايه.بي.سي نيوز) ووسائل إعلام محلية أخرى أن ثلاثة أشخاص وليس أربعة قتلوا. وقال مارك فرنسيس المتحدث باسم شرطة ولاية واشنطن للشبكة إن ثلاث نساء قتلن بالرصاص وأصيب رجل بجروح خطيرة كما أصيبت امرأة بجروح غير خطيرة.

وقال مستشفى محلي لمحطة تابعة لشبكة (سي.بي.إس) إنه استقبل ضحية واحدة من إطلاق النار. وقالت المحطة إنه تم إخلاء ملعب لكرة القدم في مدرسة ثانوية قبل إقامة مباراة كإجراء احترازي.

وقال فرنسيس عبر تويتر إن الشرطة تكثف جهود البحث عن الجاني الذي وصف بأنه "رجل من أصول لاتينية يرتدي ملابس رمادية" وشوهد آخر مرة وهو يسير مبتعدا عن المركز التجاري متجها نحو طريق رئيسي.

وقال جاي انسلي حاكم ولاية واشنطن عبر تويتر "عصفت المأساة بواشنطن الليلة. قلوبنا مع بيرلنجتون."

ووقع إطلاق النار بعد أقل من أسبوع من قيام رجل بطعن تسعة أشخاص في مركز تجاري بوسط ولاية مينيسوتا قبل قتله بالرصاص. ويحقق مكتب التحقيقات الاتحادي في هذا الهجوم بوصفه عملا إرهابيا محتملا.

ونقلت محطة (إن.بي.سي نيوز) عن شرطة ولاية واشنطن قولها إنه لا يوجد ما يشير إلى الإرهاب في حادث إطلاق النار في بيرلنجتون

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة