Advertise

 
الأحد، 18 سبتمبر، 2016

فيينا تؤكد رفضها انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي

0 comments


نفى المستشار النمساوي كريستيان كيرن السبت 17 سبتمبر/أيلول تقريرا في صحيفة ألمانية جاء فيه أن كيرن تراجع عن دعوته للاتحاد الأوروبي لإنهاء محادثاته مع تركيا بشأن عضويتها".

وقالت متحدثة باسم كيرن: "المستشار ما زال على دعوته لوقف مفاوضات مع تركيا بشأن الانضمام للاتحاد الأوروبي".

وذكرت صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه زونتاغ تسايتونغ" الأسبوعية الألمانية في وقت سابق نقلا عن مشاركين في قمة للاتحاد الأوروبي في براتيسلافا، عن كيرن قوله: "الآن ليس هو أفضل توقيت لطلب إنهاء مفاوضات الانضمام."

وكان كيرن قد صرح في أغسطس/آب الماضي قائلا: "هناك قصور في المعايير الديمقراطية والاقتصادية في تركيا.ز الأمر الذي يستدعي وقف المفاوضات".

وأكدت المتحدثة أنه على الرغم من ذلك، فإن كيرن يعتبر تركيا شريكا مهما في السياسات الاقتصادية والأمنية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة