Advertise

 
الجمعة، 9 سبتمبر، 2016

مقتل قائد كبير في "فتح الشام" بغارة جوية بسوريا

0 comments


أعلنت مصادر في المعارضة السورية المسلحة، مقتل قائد عسكري كبير في "جبهة النصرة" التي باتت تسمي نفسها "جبهة فتح الشام"، في غارة جوية استهدفت اجتماعا لزعماء الجماعة.

وقالت المصادر ذاتها يوم الخميس 8 سبتمبر/أيلول، إن القيادي الذي يعرف باسم أبو عمر سراقب قتل في موقع في ريف حلب، ولم تعرف على الفور هوية الطائرات التي استهدفت الموقع.

ونقلت وكالة "رويترز"، عن مصدر لم تسميه، أن المتشددين كانوا في مخبأ سري في قرية كفر ناها. ووردت تقارير غير مؤكدة تفيد بأن قياديين آخرين أصيبوا أو قتلوا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة