Advertise

 
الخميس، 15 سبتمبر، 2016

مستشار خامنئي يحذر حكام السعودية من "نفاذ صبر" إيران تجاهم

0 comments


أكد اللواء يحيى صفوي مستشار المرجع الإيراني الأعلى علي الخامنيء أن "إيران حتى الآن تلتزم بسياسة ضبط النفس تجاه سياسات الحكومة السعودية والتي يديرها عدد من "الشباب المراهقين"، محذراُ "من نفاذ صبر ايران تجاه سياساتهم".

ونقلت وكالة "مهر" الايرانية عن صفوي تأكيده أن "الأمر الذي لا يقبل الشك والترديد هو أن النظام السعودي ينظر الى ايران على اساس انه منافس استراتيجي له ولهذا يسعون الى توتير العلاقات مع ايران،" مشدداً على أن "الهزائم التي منيت بها السعودية في اليمن وسوريا والعراق هي نتيجة طبيعية للسياسات الخاطئة لحكام السعودية المغامرين"،لافتاً إلى أن "السعودية قد سيست الحج وجعلته ورقة ضغط سياسية ضد كل من يعارض سياساتها في العالم والمنطقة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة