Advertise

 
الأحد، 4 سبتمبر، 2016

أوباما: نعمل مع الأتراك لضمان تقديم مدبري الانقلاب في تركيا إلى العدالة

0 comments
 أكد الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، أن وزارة العدل الأمريكية تعمل عن كثب مع السلطات التركية لضمان تقديم المتورطين  في الانقلاب الفاشل الذي شهدته تركيا الصيف الماضي للعدالة، وذلك في تصريح يأتي بعد لقاء مع نظيره التركي، رجب طيب أرودوغان، على هامش قمة العشرين التي تستضيفها الصين.

وقال أوباما إنه سيعمل من أجل "ضمان ملاحقة جميع المتورطين بتنفيذ تلك الأعمال" وذلك دون أن يتطرق بالاسم إلى رجل الدين التركي المعارض، فتح الله غولن، الذي تتهمه أنقره بالوقوف خلف الانقلاب وتطالب واشنطن بتسليمه نظرا لوجوده على أراضيها.

وأكد أوباما أيضا أن ناقش مع نظيره التركي الوضع في سوريا وضرورة "الانتقال السلمي للسلطة" في ذلك البلد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة