Advertise

 
الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016

أمير قطر: العلاقات بين الدوحة وطهران حميمة وإيران تحتل مكانة متميزة بالمنطقة

0 comments


ذكرت وكالة أنباء فارس الإيرانية، الإثنين 12 سبتمبر/أيلول، إن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وصف العلاقات القائمة بين قطر وإيران بـ"الحميمة".

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس الإيراني، حسن روحاني، مع أمير قطر، الشيخ تميم، بمناسبة عيد الأضحى.

وذكرت وكالة فارس أن "الشيخ تميم هنأ الرئيس والحكومة والشعب في إيران بعيد الأضحى المبارك، ووصف العلاقات القائمة بين البلدين بالتاريخية والحميمة، وأعرب عن ترحيبه بتعزيز التعاون بينهما على جميع الصعد، مؤكدا أنه يسعى لإقامة علاقات متميزة مع طهران"، بحسب الوكالة.

كما أكدت الوكالة أن الشيخ تميم "لفت إلى العلاقات الممتازة القائمة بين طهران والدوحة وأعرب عن تصوره بضرورة الاستفادة من هذه العلاقات من أجل إيجاد حلول للمشاكل المعقدة والصعبة في المنطقة، واصفا إيران بأنها تحتل مكانة متميزة في المنطقة، حيث أن اداء دورها يصب في مصالح بلاده أيضا".

لكن وكالة الانباء القطرية "قنا" لم تذكر تفاصيل المكالمة التي دارت بين الشيخ تميم والرئيس روحاني، مكتفية بنشر خبر تبادل التهاني بالعيد بينهما.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة