Advertise

 
الثلاثاء، 13 سبتمبر، 2016

مصور: السفير البريطاني في السعودية يؤدي فريضة الحج

0 comments
أدى سايمون كوليز، السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية مناسك الحج وذلك في خطوة هي الأولى من نوعها يقوم فيها سفير بريطاني مسلم بأداء ركن الإسلام الخامس.

وأعادت هدى مجركش، زوجة السفير البريطاني، نشر تغريدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر عن حساب يحمل اسم فوزية البكر، وجاء فيه: "أول سفير بريطاني للمملكة يؤدي فريضة الحج بعد اسلامه: سيمون كوليز مع زوجته السيدة هدي في مكة. الحمدلله."

ويذكر أن كوليز وهو والد لخمسة أطفال عيّن سفيرا لبريطانيا في السعودية في نهاية يناير/ كانون الثاني العام 2015، وكان قد انضم إلى وزارة الخارجية البريطانية أواخر العام 1978 بعد دراسته للغة العربية، وكان أول منصب له في البحرين، ثم تنقل في منصب سفير بين قطر والعراق وسوريا، إلى جانب خدمته في كل من البصرة وعمّان ونيودلهي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة