Advertise

 
الثلاثاء، 6 سبتمبر 2016

غارات صهيونية تستهدف مناطق شمال قطاع غزة

0 comments
 اغارت مدفعية وطائرات الاحتلال الصهيوني ، فجر الثلاثاء، على مناطق متفرقة شمال قطاع غزة، بزعم الرد على اطلاق نار استهدف دورية عسكرية صهيونية قرب السياج الحدودي الفاصل مع القطاع.

وقالت مصادر امنية في قطاع غزة، ش ان مدفعية وطائرات الاحتلال اغارت بعدة قذائف وصواريخ على مناطق متفرقة في بلدتي بيت حانون وبيت لاهيا شمال القطاع ، ما خلف اضرار مادية دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

وذكرت المصادر وشهود عيان بان الغارات المدفعية اصابت منزلين لعائلتي الشنطي وشبات بمنطقة "الجمارك" قرب معبر بيت حانون "ايرز" شمال القطاع ، ما الحق اضرار مادية كبيرة بالمنزلين، فيما لم يبلغ عن اصابات.

كما اغارت طائرات استطلاع  (بدون طيار) بصاروخين على الاقل على موقعي "فلسطين" و"خيبر" شمال بيت لاهيا، بالتزامن مع غارات مدفعية استهدفت ذات الموقعين، في حين اطلقت الزوارق الحربية  من عرض البحر عدة قذائف مدفعية تجاه نقطة رصد للمقاومة على شاطئ بلدة بيت لاهيا، ولم يبلغ عن اصابات.

وجاءت ذلك فيما ادعت تقارير عبرية تعرض دوية عسكرية  لعملية اطلاق من قبل مسلحين فلسطينيين قرب السياج الحدودي شمال بلدة بيت لاهيا

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة