Advertise

 
الأحد، 18 سبتمبر، 2016

العمل على التمديد لقهوجي قبل عودة سلام

0 comments
أكدت مصادر وزارية  لـ"السياسة الكويتية" أن تهديد "التيّار الوطني الحرّ" بالشارع واستمراره في مقاطعة جلسات الحكومة، يستعجلان إصدار قرار التمديد لقائد الجيش العماد جان قهوجي، مشيرةً الى أن قرار التمديد قد يصدر قبل عودة رئيس الحكومة تمّام سلام من نيويورك في 24 الجاري.


وتفيد المصادر بأن هناك صعوبة في عقد جلسة للحكومة قبل نهاية الجاري، موعد إحالة العماد قهوجي على التقاعد، ما سيحتّم اتخاذ قرار التمديد لضمان استمرارية قهوجي على رأس قيادة الجيش، تفادياً لأي فراغ في المؤسسة العسكرية.


وشددت المصادر الوزارية، وفق "السياسة" الكويتية، على أن هناك تفاهماً بين سلام ومُقبل على هذا الأمر، وكذلك الأمر مع القسم الأكبر من المكونات الوزارية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة