Advertise

 
الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

سفينة كسر الحصار البحري عن غزة "زيتونة" تعود الى ايطاليا

0 comments
عادت سفينة "زيتونة"، التي كانت ستصل لقطاع غزة، إلى ميناء "ميسينا" الإيطالي، صباح اليوم الأربعاء، بسبب عطل فني أصابها، وعاصفة بحرية.

وتقل السفينة على متنها 11 ناشطة دولية، ضمن مبادرة منهنّ لكسر الحصار الصهيوني المفروض على القطاع، بشكل رمزي، وهي تنطلق تحت راية التحالف الدولي لأسطول "الحرية 4".

وتصدّت قوات الاحتلال لأكثر من سفينة كسر حصار، تُقل نشطاء دوليين، لمنعها من الوصول إلى قطاع غزة. أبرز الأحداث المرتبطة بذلك هو اعتداء جنود البحرية الصهيونية على سفينة مرمرة، وقتل 9 نشطاء أتراك كانوا على متنها بالعام 2010.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة