Advertise

 
السبت، 10 سبتمبر، 2016

فتح الشام تعلن بدء "معركة قادسية الجنوب"

0 comments
أعلنت جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) إلى جانب عدد من الفصائل المقاتلة الأخرى في سوريا عن انطلاق ما وصفتها بـ"معركة قادسية الجنوب" في ريف القنيطرة، وذلك بعد يوم على إعلان خطة لوقف إطلاق النار في جميع أرجاء سوريا تنطلق الأثنين.

وقالت الجبهة في بيان: "مع تمام الأخذ بالأسباب وإعداد العدة بما اوتينا واستطعنا من قوة، نعلن انطلاق معركة قادسية الجنوب لنصرة أهلنا وتحرير الأرض من براثن الاحتلال الذي استجلبه النظام الأسدي المجرم، حيث جعل أرض الشام رهينة بيد الصفويين والروس وغيرهم من أعداء الشعب السوري المنتفض على الظلم.."

ووقع البيان إلى جانب جبهة فتح الشام كل من حركة أحرار الشام الإسلامية وجماعة بيت المقدس إلى جانب "مجموعات وكتائب أخرى من الجنوب" وفقا للبيان.

ويذكر أن هذه الإعلان يأتي بعد إعلان وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، أن بلاده وروسيا توصلتا إلى خطة لوقف إطلاق النار بكامل الأراضي السورية تبدأ الاثنين، وذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقده مع نظيره الروسي، سيرغي لافروف، الجمعة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة