Advertise

 
الاثنين، 5 سبتمبر، 2016

مشعل في دفن والدته بالأردن: أولادك وأحفادك سيدفنون في فلسطين

0 comments
شارك رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية، خالد مشعل، في مراسم تشييع والدته في العاصمة الأردنية عمان التي وصل إليها للمشاركة في الدفن ملقيا كلمة ذات طابع عاطفي وجّه فيها التحية للأردن، كما توقع أن يُدفن هو وأولاده في الأراضي الفلسطينية.

وقال مشعل في كلمة ارتجلها خلال مراسم الدفن، إن والدته ترحل بعد سبع سنوات على رحيل والده مضيفا: "أسأل الله أن أكون صدقة جارية يمتد نفعها لك ولوالدي، هذه ثمرة التربية والبناء وتشربنا منكم معاني الإيمان والدين والعزة والقرآن والرجولة وحب الوطن وعشق الأرض والمقاومة."

ونوه مشعل إلى أن والدته "رحلت إلى ربها وكانت محبة للأردن واليوم تدفن فيه" وأضاف: "كانت محبة لفلسطين، وفلسطين على مرمى حجر وسيدفن في فلسطين أبناؤها وأحفادها الذين علمهم أبوهم أبو خالد طريق الجهاد والمقاومة." كما توجه إلى الأردن بالقول: "أحببناه كما أحببنا فلسطين وعشقناه كما عشقنا فلسطين وندافع عنه كما ندافع عن فلسطين، جزى الله قيادته وشعبه وأهله خير الجزاء."

وكانت والدة مشعل، فاطمة عبد الرحمن عبد القادر مشعل، توفيت مساء السبت، في العاصمة الأردنية عمان بعد سنوات من الصراع مع المرض. وقد سمح الأردن له بدخول أراضيه لمراسم الدفن كما سبق له أن سمح بدخوله عام 2009 لمراسم دفن والده.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة