Advertise

 
الأربعاء، 21 سبتمبر، 2016

طائرات التحالف تقصف مجمعا أمنيا في صنعاء

0 comments
 قالت جماعة الحوثي اليمنية إن طائرات التحالف العربي قصفت مجمعا أمنيا تابعا لجهاز الأمن القومي في العاصمة صنعاء يحتجز فيه المشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعدة والأجانب المتهمون بالتجسس وبينهم أمريكيون.

ونقل الحوثيون في بيان نشره موقع وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابع لهم عن مصدر في جهاز الأمن القومي قوله إن طائرات التحالف "تسببت في وقوع عدد من الضحايا المدنيين من ساكني المنازل المجاورة للجهاز والتي طالها أيضا قصف طيران العدوان."

ونقلت الوكالة عن مسؤول بالجهاز قوله إن الجهاز "ليس مؤسسة عسكرية وإنما جهاز أمني يعنى بمكافحة الإرهاب والحد من انتشار تنظيماته."

وأضافت أن المسؤول يحمل "دول العدوان مسؤولية تعرض حياة المحتجزين للخطر سواء العناصر الإرهابية أو المحتجزين على ذمة قضايا تجسس من جنسيات عربية وأجنبية ومنهم أمريكيين."

ولم يعلق التحالف العربي على التقرير لكن مسؤوليه يقولون إن طائرات التحالف بقيادة السعودية لا تقصف إلا المنشآت العسكرية في اليمن

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة