Advertise

 
الخميس، 1 سبتمبر 2016

دريان : ليرأف السياسيون بالمواطنين ويترفعوا عن المكاسب والمصالح الشخصية

0 comments
أكد مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، خلال الاحتفال التكريمي الذي اقامه على شرفه رئيس المركز الاسلامي في عائشة بكار المهندس علي نور الدين عساف في دارته في بشملان في حضور  فؤاد السنيورة، "ان لبنان يمر في مرحلة عصيبة وخطيرة وتحديات واستهدافات كبيرة تحتاج من جميع اللبنانيين ان يكونوا على قدر المسؤولية، ولن يكون الخروج من الازمة اللبنانية الا بحرص اللبنانيين على وطنهم، والحفاظ على استقراره وامنه في ظل الحروب الدائرة حوله".

وقال دريان: "نحن متمسكون الى ابعد حدود بعروبتنا، وبأبعد حدود بإسلامنا، نحن اهل الوحدة العربية، ونحن اهل التضامن العربي، نحن مع المواقف المشرفة التي تقوم بها بعض الدول العربية من اجل الحفاظ على القضايا العربية والإسلامية، واخص بالتقدير والاحترام المملكة العربية السعودية التي تهاجم اليوم لأنها تحمي القضايا العربية، نحن مع المملكة، ومع دول الخليج، ومع الامن القومي العربي، وضد أي مشروع ينال من امن الدول العربية، هكذا تعلمنا الوطنية والعروبة في وطننا، ولا نتخلى عن العرب، ولكن نريد من العرب الا يتخلوا عنا، ويكونوا دائما معنا لأننا خط الدفاع عن كل الدول العربية".

اضاف: "المثل القائل يقول "اشتدي ازمة تنفرجي"، ونحن في قمة واقصى الازمة التي نعيشها نتطلع الى بصيص من الامل من السياسيين ان يرأفوا ويرحموا هذا البلد، ويرأفوا بالمواطنين، دائما كنا نقول ان أزمات لبنان لا تنتهي الا بالحوار وبالتوازن وبالتفاهم في ما بين السياسيين، نحن نقول للسياسيين ابقوا مع مصلحة لبنان ومصلحة الوطن ومصلحة المواطنين، ترفعوا عن المكاسب والمصالح الشخصية، وطبعا هذا الكلام ليس لجميع السياسيين لان هناك سياسيين يغلبون المصلحة الوطنية على غيرها من المصالح".

حضر الحفل التكريمي محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، رئيس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني، رئيس المحاكم الشرعية السنية الشيخ محمد عساف وعدد من الشخصيات السياسية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة