Advertise

 
الخميس، 1 سبتمبر، 2016

جثث تعود لمقاتلين من حزب الله تم استخراجها من مدافن بداريا

0 comments

أوضحت مصادر مطلعة  أن "حزب الله" ومنذ انسحاب مسلحي المعارضة السورية من داريا وإفراغها من أهلها فإنه يمتنع عن ذكر مكان مقتل عناصره عند إخبار عائلاتهم بمقتلهم"، مشيرةً إلى أنه "هناك عشرات الجثث العائدة لمقاتلين من "حزب الله" تم استخراجها من مدافن في داريا وبعد سقوطها لفترات زمنية متقطعة وعائلاتهم لا تعرف بعد بمقتلهم ويجري حاليا تشييع هؤلاء القتلى على دفعات وبعيدا عن الإعلام.

ولفتت إلى أن "الاستنزاف البشري لـ"حزب الله" في سورية يتفاقم وآخره أمس، إذ سقط له عنصر يدعى بلال حسين عياش الملقب بأبو تراب وهو من بلدة ميفدون الجنوبية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة