Advertise

 
الاثنين، 12 سبتمبر 2016

الجاهلية يعدم 8 مدنيين بالموصل غرقا

0 comments


أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الأحد 11 أيلول، بأن تنظيم الجاهلية "داعش"  أعدم 8 مدنيين إغراقا في المياه وسط مدينة الموصل.

وقال المصدر، في حديث لقناة "السومرية نيوز" العراقية، إن "عناصر تنظيم داعش قاموا، مساء اليوم، بإعدام 8 مدنيين عبر وضعهم داخل أقفاص حديدية وإغراقهم في حوض مياه في منطقة الدواسة وسط مدينة الموصل بتهمة التخابر مع القوات الحكومية والبيشمركة".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "التنظيم قام بتصوير عملية الإعدام بعد صدور الحكم عليهم مما بسمى بالمحكمة الشرعية في ولاية نينوى".

يذكر أن تنظيم الجاهلية "داعش" أقدم منذ سيطرته على مدينة الموصل، في يونيو/حزيران من العام 2014، على إعدام الآلاف من أبناء المدينة بتهم ومزاعم مختلفة، أبرزها التعاون مع القوات الحكومة والمجموعات العسكرية التي تقاتل في صفوفها ضد الإرهابيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة