Advertise

 
الاثنين، 26 سبتمبر، 2016

أكثر من 65 قتيلا في حلب الأحد

0 comments
 واصلت طائرات حربية ومروحيات غاراتها المكثفة على شرق حلب، مما أسفر عن مقتل أكثر من 65 شخصا وإصابة 200 على الأقل، يوم الأحد فقط، وفق ما قاله نشطاء في مركز حلب الإعلامي.

وأفاد المصدر بأن بين المصابين 3 نشطاء، بينهم 2 من مركز حلب الإعلامي، كانوا يعملون على تغطية آثار القصف على حي الأنصاري عندما تعرض الحي للقصف مجددا مما أسفر عن إصابتهم.

وتتهم جماعات المعارضة نظام الرئيس بشار الأسد وروسيا بشن غارات عنيفة واستهداف المدنيين في المناطق التي تسيطر عليها في حلب. واستهدفت طائرات حربية مناطق المعارضة بحلب بعدما أعلن الجيش السوري عن بدء عملية للسيطرة على كامل المدينة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة