Advertise

 
الجمعة، 9 سبتمبر، 2016

البحث عن 61 سيارة مفخخة تتحرك في تركيا وإقالة 11500 مدرس بدعوى ارتباطهم بـ"الكردستاني"

0 comments
 
كثفت أجهزة الأمن في تركيا البحث عن 61 سيارة مفخخة تتحرك في شوارع البلاد، بعد تحذير أصدرته مديرية أمن ديار بكر في جنوب شرقي تركيا، أمس، من احتمال تنفيذ منظمة "حزب العمال الكردستاني" هجمات انتحارية وأرسلت قائمة بأرقام السيارات الـ61. مطالبة جميع عناصر المديريات التابعة لها بالحذر الشديد واليقظة خلال العطلة الطويلة لعيد الأضحى المبارك التي تستمر 9 أيام والاستعداد للخروج في عمليات مفاجئة لمواجهة الهجمات المحتملة.


في غضون ذلك، أقالت وزارة التعليم التركية 11500 مدرس بدعوى ارتباطهم بمنظمة حزب العمال الكردستاني. وقال الرئيس رجب طيب إردوغان إن تركيا تشن حاليا أكبر عمليات في تاريخها ضد المسلحين الأكراد في الجنوب الشرقي، وإن إقالة الموظفين الحكوميين المرتبطين بهم عنصر أساسي في تلك المعركة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة