Advertise

 
الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2016

ليبيا: مقتل 5 أشخاص بينهم مدير مكتب القائد الأعلى للجيش ونجله بتحطم مروحية

0 comments
قتل خمسة أشخاص على الأقل في تحطم طائرة عمودية الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول قرب مدينة طبرق الليبية بينهم مدير مكتب القائد الأعلى للجيش.

 وأفادت وكالة الأنباء الليبية التابعة لمجلس النواب في طبرق أن القتلى الخمسة هم "العقيد إدريس يونس الدرسي مدير مكتب رئيس مجلس النواب والقائد الأعلى للجيش عقيلة صالح ونجله وربان الطائرة واثنان آخران".

 من جهة أخرى، تحدثت مصادر إعلامية أخرى عن مقتل 6 أشخاص في تحطم المروحية ونجاة ضابطين أحدهما برتبة رائد والآخر ملازم أول.

وكانت الطائرة المروحية في رحلة عودة من مطار رأس لانوف، وتحطمت قرب منطقة القرضابية الواقعة إلى الشرق من مدينة طبرق بمسافة 50 كيلو مترا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة