Advertise

 
الاثنين، 5 سبتمبر، 2016

السعودية تلغي 300 فيزا للحج خاصة بالحريري والمستقبل

0 comments
ككل عام قبل عيد الاضحى المبارك قدمت السعودية ١٠٠٠ فيزا للحج لحجاج لبنانيين لزيارة المملكة العربية السعودية لآداء الحج. وهذه الفيز تسمى بـ"المجاملة" وهي تمنح للسياسيين في لبنان والشخصيات والفعاليات المناطقية.

وعلم ان دار الفتوى اللبنانية قد منحت ٣٠٠ فيزا منها لتيار المستقبل الممثل بالرئيس سعد الحريري، وهذا الامر يحصل كل عام ويمنح التيار حاجته من الفيز التي يوزعها على المناصرين الذين يريدون الذهاب الى المملكة للحج.

والمفاجأة كانت لدى الحضور الى السفارة السعودية في بيروت لأخذ الفيز الـ300، حيث تبين ان السعودية رفضت الـ٣٠٠ فيزا الخاصة بآل الحريري وتيار المستقبل من دون سبب او تبرير للمعنيين.

يذكر ان الفيز منحت لبقية الفرقاء وخصوصا للوزير اشرف ريفي والنائب خالد الضاهر وغيرهم من النواب والوزراء والشخصيات السياسية والدينية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة