Advertise

 
الاثنين، 19 سبتمبر، 2016

ارتفاع حصيلة غرق سفينة الحجاج المسلمين في تايلاند الى 15 قتيلا و11 مفقودا

0 comments
 تبحث فرق الاغاثة في نهر شاو فرايا صباح اليوم عن 11 تايلانديا ما زالوا مفقودين غداة غرق سفينة تقل حجاجا مسلمين، ما اسفر عن سقوط 15 قتيلا.

وكانت السفينة تقل اكثر من مئة شخص عندما غرقت بعد ظهر امس في مدينة ايوثايا التي تبعد حوالى ساعة عن العاصمة بانكوك اثر اصطدامها بجدار ضفة النهر.

وعلق الركاب داخل السفينة التي كانت حمولتها كبيرة في الحادث الذي وقع على بعد بضعة امتار عن ضفة النهر الذي يشهد تيارات عنيفة في موسم الامطار وحركة ملاحة لآلاف السفن يوميا.

وقال ريوات براسونغ نائب حاكم ايوتايا "لوكالة فرانس برس": ان "عدد القتلى تأكد الآن وهو 15 وهناك 11 مفقودا".

اضاف :"ان 14 شخصا ما زالوا في المستشفى"، موضحا ان عملية الانقاذ استؤنفت اليوم للعثور على المفقودين".

وذكرت السلطات ان الضحايا تايلانديون ولم يكن هناك اي سائح في السفينة.

وقال سودي بوينغبيكول قائد شرطة ايوثايا :ان "قبطان السفينة سيلاحق بسبب اهمال في القيادة وعدم احترام قواعد الملاحة"، مضيفا "ان السفينة تتسع لخمسين شخصا وكانت محملة بأكثر من مئة". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة