Advertise

 
الثلاثاء، 23 أغسطس، 2016

دار الفتوى تطلق حملة "أضحيتك.. لفلسطين غير"

0 comments


أطلق صندوق الخير في دار الفتوى حملة "أضحيتك.. لفلسطين غير"، والتي تهدف الى جمع أثمان أضاحي من المحسنين والمضحيين في لبنان لهذا العام، بمشاركة دوائر الأوقاف والهيئات والجمعيات اللبنانية في المحافظات اللبنانية.

كما أصدر أمين الفتوى في الجمهورية اللبنانية المكلف بمهام المدير العام للأوقاف الإسلامية بالوكالة، الشيخ أمين الكردي تعميماً لرؤساء الأوقاف ولأصحاب الفضيلة أئمة المساجد لذكر حملة "أضحيتك..لفلسطين غير" على منابر الجمعة في 26/8/2016 و 2/9/2016 و9/9/2016 ودعوة المسلمين الى المساهمة بتقديم أضاحيهم لصالح الفقراء والمساكين في فلسطين الحبيبة.

وقال رئيس مجلس أمناء صندوق الخير الشيخ الدكتور زهير الكبي إن الحملة تهدف الى الإضاءة على معاناة الأيتام والفقراء والعائلات المحتاجة والمعوزين في قطاع غزة المحاصر ومساعدتهم والتخفيف عن معاناتهم. 

وقد حدد صندوق الخير مراكز تلقي أثمان الأضاحي (125$/ذبح أسترالي) لدى دوائر الأوقاف في المحافظات اللبنانية ولدى مراكز الهيئات والجمعيات اللبنانية: مكتب صندوق الخير، مراكز جمعية الإرشاد والإصلاح الخيرية الإسلامية، مراكز جمعية الإتحاد الإسلامي، مركز جمعية الفتوة الإسلامية- الزيدانية، هيئة الإغاثة والمساعدات الإنسانية في دار الفتوى، جمعية سيدرز للعناية، وفي صيدا والجنوب: الرعاية، إقليم الخروب: جمعية الوعي والمواساة الخيرية، وهيئة نصرة الأقصى في لبنان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة