Advertise

 
الاثنين، 15 أغسطس، 2016

هجوم انتحاري بحافلة يودي بحياة مقاتلين عند معبر حدودي سوري مع تركيا

0 comments
 قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن انتحاريا فجر سترة ناسفة داخل حافلة في سوريا قرب معبر أطمة الحدودي مع تركيا مساء الأحد مما أدى إلى مقتل 15 شخصا على الأقل وإصابة 25 آخرين حالة بعضهم خطيرة.

وذكر المرصد أن الحافلة كانت تقل مقاتلين للمشاركة في الحرب الأهلية في سوريا.

وأظهرت صور نشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي لم يتسن لرويترز التحقق من مصداقيتها بقايا محترقة للحافلة ومسعفين أثناء تعاملهم مع الجرحى.

ونقل تلفزيون (سي.ان.ان تورك) عن مصادر محلية أن الانفجار وقع عند مدخل معسكر أطمة للاجئين في سوريا وبالقرب من المعبر الحدودي.

وتعد محافظة إدلب حيث تقع أطمة حصنا كبيرا للمعارضة السورية المدعومة من تركيا

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة