Advertise

 
الأربعاء، 31 أغسطس 2016

آخ يا بلدنا - طائرة ركاب لبنانية في مطار اللد المحتل

0 comments
 
 
 
 
تفاجئ موظفو مطار اللد الصهيوني جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك مع هبوط طائرة ركاب من طراز "بوينغ 737" تحمل الكتابة "WINGS OF LEBANON" اليوم الأربعاء، ما أثار قلقاً وفضولاً بين الموظفين والمسافرين الذين فوجئوا بطائرة قدمة من "دولة العدو".
ونشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" صورة للطائرة من مطار اللد، كما نقلت عن شهود عيان قولهم إن "الطائرة من لبنان، دولة العدو، أثارت شكوكا بأن وفدا لبنانيا رفيع المستوى يزور إسرائيل أو أن هناك حدثا على مستوى عال يحصل في إسرائيل".

وبحسب تقرير الصحيفة فقد تبين لاحقا أن الطائرة وصلت إلى الكيان قادمة من أنطاليا في تركيا في رحلة طيران عارض (تشارتر) لشركة الطيران التركية "تايلويند إيرلاينز".

موقع "الجديد" حاول الإتصال بالشركة اللبنانية، إلا أن أحداً لم يجب، ولا يزال من غير الواضح لماذا اختارت الشركة أن ترسل هذه الطائرة إلى الكيان ، علما أنها ستحلق عائدة إلى أنطاليا، وعلى متنها صهاينة متوجهون إلى هناك لقضاء عطلة.

يذكر انه وبعد البحث في سجل الشركة، تبين أنها مسجلة في السجل التجاري اللبناني منذ العام 2003 يملكها لبنانيون، وتتعاطى عدد كبير من الأنشطة التجارية والخدماتية، وفيما يلي نسخة عن السجل الخاص بها:

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة