Advertise

 
الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

وفد من الحوثيين وصل بغداد اول من أمس للقاء قيادات الحشد الشعبي والمالكي

0 comments
 
 
وصل وفد من الحوثيين  الى بغداد مساء اول من امس قادما من العاصمة العمانية مسقط التي قدمت كافة التسهيلات اللوجستية والترتيبات المتعلقة بسفر الوفد الذي كان مشاركا في مفاوضات السلام اليمنية في الكويت اخيرا، مشيراً الى ان ضباطا من "فيلق القدس" الايراني وبعض قادة الحشد الشعبي مع شخصيات حكومية كانوا في استقبال الوفد الحوثي في مطار بغداد.

وسيعقد الحوثيين خلال زيارتهم إلى بغداد جلسات محادثات مع رئيس الحكومة السابق نوري المالكي وشخصيات سياسية اخرى، فضلا عن تنظيم اجتماعات مع قيادات في الحشد الشعبي من اجل تنسيق المواقف وامكانية الاستفادة من المعسكرات في تدريب اليمنيين الموالين للحوثي في العراق وارسالهم الى اليمن، فضلا عن امكانية الاستفادة من الامكانيات العسكرية للحشد لدعم حركة التمرد ضد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

و يحاول وفد الحوثيين الحصول على موافقة بغداد للاعتراف بالمجلس السياسي للحوثي وعلي صالح الذي لم يتم الاعتراف به من اي دولة أخرى سوى إيران، فضلا عن افتتاح مكتب رسمي لحركة الحوثيين في بغداد.

 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة