Advertise

 
الخميس، 4 أغسطس، 2016

اضافة : تقرير مصوّر: بيروت تزدان بشعارات المرابطون في ذكرى انتصار قواتنا في ملحمة معركة الرابع من آب

2 comments
في الذكرى السنوية للانتصار التاريخي لقوات المرابطون على ثغور وبوابات سيدة العواصم في ملحمة المواجهة ضد العدو الصهيوني وترسانته وعملائه، ازدان العديد من احياء وشوارع بيروت باعلام وشعارات المرابطون التي حملت رسائل  الوفاء الى ابطال الحركة من شهداء وجرحى ومجاهدين ، ورسالة الثبات على النهج الناصري بقيادة الاخ رئيس الحركة ابراهيم قليلات.

وقد جدد عدد من الكوادر الذين شاركوا الاخ ابو شاكر في عمليات المواجهة في موقع حرج الصنوبر - المتحف - رأس النبع في اتصال مع اﻷخ القائد المؤسس التزامهم بالعهد على الاستمرار في مسيرة النضال على خطى شهداء قواتنا  




























2 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. غير معرف says:

    نريد و نلح على عودة الاخ ابو شاكر ليعود لقيادة الحركة من جديد و بعث الروح فيها و انهاء كل الحالات الشاذة الناطقة بإسم المرابطون، اخوكم محمد يوسف

  2. الف تحية عز واكبار لكل الشهداء والمقاتلين الذين سطروا بدمائهم الزكية روعة الانتصار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة