Advertise

 
الثلاثاء، 23 أغسطس، 2016

النفط ينخفض ومحللون يقولون إن السوق لا يزال يعاني من تخمة

0 comments


نزلت أسعار النفط يوم الثلاثاء مع تحذير جولدمان ساكس من أن مكاسب الخام في اغسطس آب ذهبت أكثر مما ينبغي وأن مقترحات تثبيت الانتاج عند المستويات الحالية التي تقترب من معدلات قياسية لن تسهم في كبح التخمة في السوق.

وسجل مزيج برنت الخام 48.86 دولار للبرميل بحلول الساعة 0644 بتوقيت جرينتش بانخفاض 30 سنتا أو ما يعادل 0.61 في المئة عن السعر في الإغلاق السابق.

ونزل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 40 سنتا أو ما يوازي 0.84 في المئة إلى 47.01 دولار للبرميل.

وقال محللون إن الهبوط ناجم عن مكاسب مبالغ فيها للخام الشهر الجاري بلغت أكثر من 20 في المئة من بداية الشهر الحالي وحتى أواخر الأسبوع الماضي.

ومنذ ذلك الحين نزلت أسعار برنت أكثر من أربعة في المئة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة