Advertise

 
السبت، 6 أغسطس 2016

مواجهة لبنانية صهيونية في أولمبياد "ريو"

0 comments
وصف رئيس فريق التجديف الصهيوني "اودي غال"  تفاصيل المواجهة العنيفة والحادة التي وقعت مع الوفد اللبناني المشارك في اولمبياد ريو 2016.

ونظم القائمون على الاولمبياد عملية سفر الوفود المشاركة قبل افتتاح الدورة الحالية، ورتب المنظمون سفر الوفد اللبناني والصهيوني في حافلة واحدة.

كان الوفد اللبناني اول الداخلين الى الحافلة، وحين ادركوا ان الوفد الصهيوني هو من سيشاركهم الرحلة طلبوا اغلاق الابواب ومنع الصهاينة من دخول الحافلة، وهنا حاول المنظمون توزيع الصهاينة على حافلات اخرى لمنع الوقوع في اشكالية "الرحلة المشتركة مع اللبنانيين".

وأضاف رئيس فريق التجديف الصهيوني:" اصررنا على ركوب الحافلة وقلنا اذا لم يعجب ذلك اللبنانيون فعليهم هم ان يغادروا الحافلة، وهنا فتح سائق الحافلة الابواب لتمكيننا من الصعود فما كان من رئيس الوفد اللبناني الا ان اغلق الباب بجسده ومنع صعودنا فجرى توزيع نهاية المطاف على حافلات اخرى بعيدا عن الوفد اللبناني".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة