Advertise

 
الأربعاء، 10 أغسطس، 2016

انتحار قائد شرطة جنوب تركيا بعد محاولة اعتقاله على خلفية الانقلاب الفاشل

0 comments
 انتحر قائد الشرطة في مقطاعة "بيلين" التابعة لمحافظة "هاتاي" التركية الضابط أحمد بيشلي، بعد محاولة القبض عليه، على خلفية الاشتباه بوجود علاقة به بحركة "الخدمة" ومحاولة الانقلاب الفاشلة.

وقالت وكالة أنباء "دوجان" التركية، في نبأ عاجل، إن "بيشلي أطلق الرصاص على رأسه من سلاحه الخاص أثناء التوجه لاعتقاله".

وأضافت أنه "اعتقل ضابطين ممن كانوا معه، بينما هو رفض الامتثال بتسليم سلاحه، وانتحر". وتتهم السلطات التركية زعيم حركة "الخدمة" فتح الله كولن بالتدبير لمحاولة الانقلاب العسكري الفاشلة التي وقعت مساء 15 يوليو.

ويقيم "كولن" في الولايات المتحدة الأمريكية في منفى اختياري، بينما تطالب "أنقرة" "واشنطن" بتسليمه. ومنذ تلك المحاولة قادت السلطات التركية حملة اعتقالات واسعة النطاق وإقالات وسط صفوف أجهزة ومؤسسات الدولة وأبرزهم جهاز الشرطة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة