Advertise

 
الأحد، 28 أغسطس 2016

دار الفتوى رعت حفل تخريج دفعة من حفظة القرآن وفاء للشيخ الشهيد عبد الواحد

0 comments
رعى مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ممثلا برئيس دائرة الأوقاف الاسلامية الشيخ مالك جديدة، تحت عنوان "الوفاء للشيخ الشهيد أحمد عبد الواحد"، حفل تخريج دفعة من حفظة القرآن المشاركين في المسابقة القرآنية الأولى التي نظمها معهد الفرقان التابع لجمعية شباب العطاء الجزيل، بالتعاون مع جمعية النور التربوية الخيرية الاجتماعية، وذلك في مسجد البيرة الكبير، بحضور الرئيس سعد الحريري ممثلا بمنسق عام تيار المستقبل في الدريب خالد طه، النائب نضال طعمه، خالد المرعبي ممثلا النائب السابق طلال المرعبي، وليد البعريني ممثلا النائب السابق وجيه البعريني، مفتي عكار الشيخ زيد زكريا، الامين العام لتيار المستقبل الشيخ احمد الحريري ممثلا بسميح اسكندر، قائد منطقة الشمال في قوى الأمن الداخلي العميد علي هزيمة، الشيخ علاء عبد الواحد شقيق الشيخ الشهيد أحمد عبد الواحد، رؤساء اتحادات بلدية ورؤساء بلديات ومخاتير اضافة الى عدد من الفعاليات.

والقى المفتي زكريا كلمة قال فيها: "سنوات تمضي ولم يحاكم القتلة، وسنوات تمضي على تفجير مسجدي التقوى والسلام في طرابلس والجرائم تتنقل في هذا البلد الكريم من بقعة الى بقعة ومن بلدة الى بلدة، ولكن اصرارنا ووعي أهلنا هو الذي نعول عليه.. لولا هذا الوعي لكانت دماء الشهيد كفيلة بفتنة لا تبقي ولا تذر .. في تفجير مسجدي السلام والتقوى وعي أهلنا في طرابلس والضحايا والشهداء عول عليه كثيرا، لأن من ورائه كانت فتنة وتفجيرات واغتيالات هنا وهناك، ولكننا متكلون على الله جل وعلا".

دريان
بدوره، القى جديدة كلمة المفتي دريان قال فيها: "نقول لكم نحن الأمناء على مسيرة الحق، ونحن الأمناء على الوحدة الاسلامية، ونحن الأمناء على الوحدة الوطنية وعلى المواطنة، لا فرق بين لون ولون ولا طائفة وطائفة ولا جنس وجنس، نحن هنا أخوة في الوطن للوطن والولاء للدولة ولن نرضى عن الدولة بديلا، هي أمنا ولن تكون هناك أم بديلة عن هذه الدولة باذن الله".

وقد تخلل الاحتفال اناشيد دينية لفريق الاخلاص للفن الاسلامي بقيادة المنشد منصور زعيتر. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة