Advertise

 
الأحد، 28 أغسطس 2016

رئيس وزراء فرنسا الأسبق يطلق حملته الانتخابية للرئاسة الفرنسية

0 comments


أطلق رئيس وزراء فرنسا الأسبق آلان جوبيه حملته لانتخابات الرئاسة الفرنسية العام المقبل بالتعهد بإصلاحات عميقة "من دون استغلال المخاوف أو استمالة يستميل الغرائز الأساسية للناس"، مشددا على أن فرنسا تحتاج أكثر من أي وقت مضى لأن تكون متحدة لأنها في حالة صدمة. وأشار إلى أنه إذا انتخب فسيتخذ موقفا صارما من الجريمة، وسيبني المزيد من السجون، لكنه لن "يقبل مطلقا بمعتقل غوانتانامو فرنسي".

ويعد كل من جوبيه (71 عاما) والمرشح الجمهوري نيكولا ساركوزي (61 عاما) من أبرز المرشحين في الانتخابات التمهيدية التي ستجرى في 20 و27 تشرين الثاني المقبل لاختيار مرشح حزب الجمهوريين اليميني لانتخابات الرئاسة التي ستجرى في نيسان 2017.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة