Advertise

 
السبت، 6 أغسطس 2016

النشرة الدولية مسؤول أميركي سابق: ترامب عميل للاتحاد الروسي وخطر على الأمن الأميركي

0 comments

اتهم مدير وكالة المخابرات المركزية الأميركية "سي آي اي" السابق مايكل موريل "المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب بأنه "عميل للاتحاد الروسي دون إدراك وأنه خطر على الأمن الوطني لبلاده"، معلناً "دعمه لمرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون"، مشيراً إلى أن "الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عمل ضابطاً للمخابرات، وتلقى تدريباً حول كيفية معرفة مواطن الضعف في الأفراد واستغلالها لاستخدامهم".

ولفت إلى أنه "هذا بالضبط ما فعله في بدايات الانتخابات الأولية، حيث لعب بوتين مع مواطن الضعف عند ترامب عن طريق مدحه، والذي استجاب بالطريقة التي توقعها بوتين"، محذراً من "علاقة ترامب ببوتين لأنه في عالم المخابرات نقول بأن بوتين قد قام بتجنيد ترامب كعميل للاتحاد الروسي، دون إدراك ترامب بذلك".

وأوضح موريل أن "إعلان تأييده لكلينتون راجع لسببين، الأول أن كلينتون تمتلك درجة عالية من الكفاءة لتصبح قائداً عاماً للقوات المسلحة، وأعتقد أنها ستؤدي أهم واجبات الرئيس، وهي المحافظة على سلامة أمتنا"، مشيراً إلى أن "السبب الثاني هو أن ترامب غير كفء لهذا المنصب، ويمكن أن يشكل تهديداً لأمننا القومي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة