Advertise

 
الأحد، 7 أغسطس، 2016

موقع عبري: تسجيل إشارات لوجود "أنفاق هجومية" على حدود غزة

0 comments
ذكر موقع عبري، أن منظومة الإنذار المبكر التي ابتكرها الجيش الصهيوني، للكشف عن الأنفاق التي تحفرها الأجنحة العسكرية المسلحة للفصائل الفلسطينية على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، ترصد بشكل يومي إشارات بوجود أعمال حفر وإشارات بوجود أنفاق هجومية في مناطق متفرقة على الحدود.

وقال موقع "مفزاك لايف" العبري، إن "سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الاسلامي، وكتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس تواصلان حفر الانفاق من قطاع غزة على طول الحدود، وإن حفر الانفاق أصبح امراً روتينياً لديها في غزة".

وأشار إلى أن قوات وحدة الهندسة التابعة للجيش الصهيوني في مناطق عدة على حدود قطاع غزة في محاولة للعثور على انفاق.

وادعى الموقع أن "السرايا" و"القسام" رممتا منظومة الانفاق الهجومية التي تعرضت لأضرار خلال الحرب الأخيرة على غزة، وأن الفصائل الفلسطينية استطاعت أن تضاعف من أنفاقها على الحدود.

وتشكل الأنفاق الهجومية التي تجهزها الفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة هاجساً للجيش الصهيوني، خاصة بعد الكشف عن عدد منها تجاوز السياج الفاصل مع قطاع غزة، وبعد نجاح مقاتلي هذه الفصائل من تنفيذ عمليات نوعية خلال الحرب الأخيرة على غزة عبر الأنفاق، أبرزها خطف الجندي هدار جولدن في رفح، وعملية اقتحام موقع ناحال عوز العسكري الصهيوني شرق مدينة غزة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة