Advertise

 
السبت، 27 أغسطس، 2016

تلفزيون ريال مدريد يعرض فيلما وثائقيًا عن مشاريعه لأطفال فلسطين

0 comments
 أعّد نادي ريال مدريد الإسباني، فيلمًا وثائقيًا بعنوان "تواريخ حيّة..غزة"، يعكس الظروف المعيشية والتعليمية التي يعاني منها أطفال فلسطين في عدد من المدارس بقطاع غزة والضفة الغربية.

ونشرت قناة ريال مدريد التلفزيونية الرسمية، مقطعًا ترويجيًا عن الفيلم الوثائقي الذي يتمحور حول مشاريع التعليم والرياضة التي يشرف عليها النادي في 12 مدرسة في غزة و18 أخرى في الضفة.

ويشارك في الفيلم الوثائقي عدد من الأطفال الفلسطينيين، عبّروا عن شكرهم لنادي ريال مدريد حيال المشاريع والمساعدات التي يقدمها لهم، مشيرين إلى معاناتهم والصعوبات التي يعيشونها تحت الحصار الصهيوني.

وقال الأطفال: "نحن أطفال غزة نتألم جدًا بسبب الحصار ال، والظروف الأخرى، والمخميات التي نعيش فيها صغيرة جدًا تنعدم فيها الملاعب والكهرباء وحتى مياه الشرب، ولكن مثل هذه المشاريع التي يقوم بها ريال مدريد تمنحنا إمكانات عديدة، ونريدها أن تكون دائمة".

من جهة أخرى، أكّد مسؤولون في النادي أن المشاريع التي يقومون بها في قطاع غزة والضفة الغربية تهدف لتنظيم نشاطات ترفيهية للأطفال الفلسطينيين هناك في محيط آمن، وتشجيعهم على التعليم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة